رياضة

تعادل الزمالك مع أسوان ودجلة والهزيمة من المحلة يقلل من فرصه في المنافسة على الدوري

2-3-2021 | 00:10

الزمالك

راجح الممدوح

بدأ الزمالك النزيف المبكر للنقاط في ظل منافسته على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم من البداية واحتلاله الصدارة برصيد ٣٠ نقطة وبفارق ٦ نقاط عن غريمه التقليدي النادي الأهلي، الذي يحل في المركز الثاني وله مباريات مؤجلة بسبب ارتباطات الفريق الإفريقية.

بدأت الحكاية بالتعادل مع بيراميدز ثم التعادل مع أسوان والخسارة أمام غزل المحلة، ثم التعادل مع وادي دجلة ليسقط الفارس الأبيض في الفخ المعتاد، وهو نزيف النقاط في ظل المنافسة والصراع على لقب الدوري مع الأهلي.

التعادلات الثلاثة والخسارة ستكون أهم عوامل تراجع مستوى الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تعثره إفريقيا في أولى جولتين بدوري أبطال إفريقيا أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي خارج الديار، قبل أن يخرج لمواجهة الترجي في تونس بالجولة الثالثة من دوري المجموعات.

بدأ البرتغالي جايمي باتشيكو في مسلسل إهدار النقاط، وتراجع مؤشر مستوى الفريق للتخادل الشديد بين بعض اللاعبين واللعب بفردية وعدم الاعتماد على اللعب الجماعي، بل واعتراض البعض منهم على خروجه من التشكيل الأساسي أو الابتعاد عن قائمة المباريات حتى لو كانت لأسباب فنية حتى خرج البعض منهم عن النص، وآخرهم محمد أبو جبل وأحمد سيد زيزو، ومن قبلهم فرجاني ساسي ومصطفى محمد قبل إصراره على الرحيل لخوض تجربة الاحتراف بالدوري التركي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة