رياضة

منتخب مصر يجري اتصالات مع المحترفين استعدادًا لمعسكر مواجهتي كينيا وجزر القمر

1-3-2021 | 21:45

المنتخب المصري الأول لكرة القدم

أحمد ناجي

يُجرى المنتخب المصري لأول لكرة القدم بقيادة حسام اليدري، اتصالات حالياً مع اللاعبين المحترفين لتحديد موقفهم، من الانضمام إلى معسكر «الفراعنة»، خاصة أن بعضهم مرتبط بمباريات في أنديتهم حتي يوم 21 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يصل عدد من اللاعبين إلى القاهرة والسفر مع البعثة بالطائرة الخاصة وسيتم التنسيق معهم، بينما سينتظم الباقون في معسكر الفراعنة في نيروبي مباشرة.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الإعلان عن قائمة «الفراعنة» لمباراة كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022، عقب انتهاء مباريات الأندية المصرية (الأهلي والزمالك وبيراميدز) في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق، عن قائمة المنتخب يوم 18 مارس الجاري، وذلك للدخول في معسكر استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر عقب نهاية مباريات الأندية المصرية في إفريقيا.

وستتكون قائمة المنتخب من 26 لاعبا، وسوف يبدأ المعسكر يوم 20 مارس، ثم يخوض الفريق تدريباته حتي السفر بعد ظهر يوم 22 من الشهر ذاته إلي نيروبي علي متن طائرة خاصة لمواجهة كينيا المقرر لها 25 من مارس الجاري، ثم العودة والاستمرار بالمعسكر حتي مواجهة جزر القمر بالتصفيات القارية يوم 29 بالقاهرة.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم إفريقيا برصيد ثماني نقاط متقدما بفارق النقاط عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب توجو الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة