رياضة

نها العيسوي.. مصرية تشارك في تحكيم كأس العالم للرماية بالخرطوش لأول مرة في التاريخ

1-3-2021 | 16:31

نها العيسوي

أحمد ناجي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش، التي تستضيفها مصر، عن مشاركة نها العيسوي أصغر حكم وأول حكم مصرية سيدة تشارك لأول مرة في التاريخ في تحكيم نهائيات البطولة المقامة بميادين الرماية بنادي الصيد حتى 5 مارس المقبل.


وأوضحت اللجنة المنظمة عن المصرية نها العيسوي كانت لاعبة بندقية ضغط هواء ورصاص ثم حكم دولي بندقية ومسدس وصولاً للتحكيم في كأس العالم للرماية بالخرطوش، كما يتم انتدابها من الاتحاد الدولي لرياضة الرماية للتحكيم في بطولات كأس العالم للرماية.

وفى سياق البطولة، انطلق اليوم الإثنين، الجزء الثاني من المنافسات بمسابقة التراب بعد انتهاء مسابقات الإسكيت، ويتنافس المنتخب المصري بمسابقات التراب باللاعبين أحمد توحيد زاهر وعبدالعزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر ماجي عشماوي ونوريهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى، ومريم طارق.

يذكر أنه يشارك في بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش 400 من الرماة الدوليين من 32 دولة من مختلف دول العالم يمثلون في الأرجنتين وأرمينيا وكندا وتشيلي وكولمبيا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وأسبانيا و اليونان والهند وكازاخستان والسعودية والكويت وليبيا ولبنان ولوكسمبرج والمغرب والنرويج وبيرو وبولندا وقطر ورومانيا وروسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا وسوريا والإمارات وأوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة