محافظات

محافظ الفيوم يبحث آليات العمل ومشكلات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بسنورس| صور

1-3-2021 | 16:25

محافظ الفيوم في الاجتماع

الفيوم-ميلاد يوسف:

عقد محافظ الفيوم، اجتماعاً مع مسئولي الإدارة الهندسية بمجلس مدينة سنورس، ومسئولي المركز التكنولوجي، لبحث آليات العمل والمشكلات التي تواجه تنفيذ أعمال مشروعات الخطة الاستثمارية على الوجه الأمثل.


وشدد المحافظ، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين، على ضرورة التنسيق المشترك، وتركيز الجهود، وتقسيم عمل اللجان في فحص ملفات التصالح إلى قطاعات، لتيسير العمل وإنجازه في أسرع وقت.

جاء ذلك، عقب جولة تفقدية للمحافظ، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، لعدد من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2020/2021م بمركز سنورس، بحضور المهندس محمود هاشم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس.

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن جولة المحافظ الميدانية بمركز سنورس، شملت تفقد أعمال الرصف بشوارع ناصر، والراضي، والمرادني، ولطفي عبد الله، بإجمالي 3 كم، واستمع المحافظ، لشرح من رئيس المدينة، حول مشروعات الخطة الاستثمارية بالمركز، ومراحل وآليات العمل، مشدداً على ضرورة الانتهاء من كل أعمال البنية التحتية مثل إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب، ورفع مطابق الصرف الصحي، وتوصيل مواسير الغاز الطبيعي، بجميع الشوارع قبل بدء أعمال الرصف، مع مراعاة الاشتراطات الفنية، والهندسية في تنفيذ الأعمال، وعدد من شوارع مدينة سنورس، واستمع لمشكلات عدد من المواطنين، ووجه رئيس المدينة بسرعة حلها.

وأضاف "التوني"، أن جولة المحافظ شملت تفقد أعمال التكاسي بطريق عزبة عبدالعظيم، التابعة للوحدة المحلية بمنشأة عتمان، والتي تشمل تنفيذ حوائط ساندة بطول 380 متراً مقسمة على 3 قطاعات، بتكلفة إجمالية 6 ملايين جنيه، وتفقد أعمال التكاسي بعزبة وهدان طريق الرفيع بطول 100 متر مقسمة على قطاعين.


جانب من الإجتماع

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة