محافظات

وكيل "تعليم الفيوم": يجب توفير الأجواء المناسبة للطلاب أثناء الامتحانات |صور

1-3-2021 | 15:57

جولة الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف:

قال الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، إنه يجب توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، والتواصل المستمر بين غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، لتلقي أية شكاوى والعمل على حلها بشكل فوري.


وشدد وكيل الوزارة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين، على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الطلاب، وجميع المشاركين بالامتحانات من مراقبي اللجان، والملاحظين، والعمال، من خلال التعقيم المستمر لكل اللجان قبل وبعد آداء الامتحانات، والحفاظ على المسافات والتباعد بين الطلاب داخل وخارج اللجان حرصاً على سلامتهم.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية لوكيل الوزارة، لعدد من المدارس بإدارتي شرق وغرب الفيوم، للاطمئنان على حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمدارس، اليوم.

وتابع وكيل الوزارة، مدرسة الفيوم الثانوية للبنات، ونبه بضرورة التباعد الاجتماعي للطالبات خلال آداء الامتحان، وتابع دخول الطالبات للمنصة الإلكترونية لأداء الامتحان، ونبه على مسئول التطوير التكنولوجي بالمدرسة بضرورة المتابعة الفنية المستمرة للطالبات خلال الدخول لمنصة الامتحان، وحل أي مشكلة فورا، من أجل إتاحة دخول الطالبات للمنصة فورا وأداء الامتحان في سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أن طلاب الصف الأول الثانوي العام، أدوا اليوم الإثنين، الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية الأولى والجغرافيا.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة