رياضة

الزمالك يواجه وادي دجلة الليلة في مباراة القمة والقاع للحفاظ على صدارة الدوري

1-3-2021 | 09:59

الزمالك - أرشيفية

راجح الممدوح

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الساعة السابعة والنصف مساء على استاد السلام نظيره فريق وادي دجلة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في مباراة الحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدوري هذا الموسم.


يدخل فريق الزمالك المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو بنظرية تأمين الصدارة واللعب على الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم والذهاب بعيداً بمقدمة الدوري الممتاز للابتعاد عن مطاردة غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي حقق فوزا صعبا ومهما مساء أمس على حساب فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل للنيجيري جونيور أجايي.

يطمح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط مستغلا الحالة النفسية السيئة التي يمر بها فريق وادي دجلة هذا الموسم منذ انطلاقه عقب احتلال الفريق قاع جدول ترتيب الدوري الثامن عشر برصيد ٧ نقاط.

في المقابل يدخل الزمالك المباراة وهو على صدارة الدوري برصيد ٢٩ نقطة في المركز الأول من ١٢ مباراة بفارق ٥ نقاط عن النادي الأهلي الذي يلاحقه في المركز الثاني.

ويطمح فريق وادي دجلة متذيلا جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في تحقيق المفاجأة والفوز على الزمالك متصدر المسابقة وهو ما يسعى إليه اللاعبون والجهاز الفني.

وشهدت قائمة الزمالك العديد من المفاجآت وغياب أحمد سيد زيزو وشيكابالا ومحمد عبدالشافي فضلا عن استبعاد البرتغالي باتشيكو الحارس الأساسي محمد أبو جبل من قائمة المباراة للمرة الأولى التى يتم استبعاده لأسباب فنية منذ ما يقرب من موسمين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة