ثقافة وفنون

تعرف على القناة المفتوحة الناقلة لحفل "جولدن جلوب" فجر الإثنين عبر النايل سات

1-3-2021 | 01:50

جوائز جولدن جلوب

مصطفى طاهر

حفل مرتقب في الثالثة فجر اليوم الإثنين، ما بين لوس أنجلوس ونيويورك، سيشهد صراعًا شرسًا على حصد جوائز جولدن جلوب، بين أفلام "الأب"، مع الأسطورة أنتوني هوبكنز، و "مانك" الذي يعرض لسيرة حياة الكاتب هيرمان جيه مانكيفيتش، في ثلاثينيات القرن الماضي، ومعهم Promising Young Woman و Nomadland و The Trial of the Chicago 7.


ستشتعل المنافسة بين الخمسة الكبار على جائزة أفضل فيلم، إلا أن باقي فروع الجولدن جلوب ستشهد هي الأخرى منافسة شرسة، وقد بث حساب جولدن جلوب عبر تويتر لقطات من القاعات التي ستحتضن أول ليلة افتراضية لجولدن جلوب، وقال المنشور: "تعال وإلقاء نظرة على مسرح #GoldenGlobes السنوي الثامن والسبعين"، في تأكيد على التاريخ العريق للجوائز التي تأتي في مرتبة رفيعة خلف جوائز الأوسكار.

وتبث قناة دبي وان الإماراتية الحفل على الهواء مباشرة عبر القمر الصناعي المصري "نايل سات" في الثالثة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الإمارات، كما تذاع إعادة الحفل في السابعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة.

حفل الليلة كان مقررًا أن يقام في بداية يناير، ولكن جاءت ظروف الجائحة لتدفع بتأجيله، بالإضافة لتأجيل ليلة الأوسكار المرتقبة إلى 25 أبريل، بدلا من موعدها المعتاد في نهاية فبراير، ومن المقرر أن تشهد ليلة الجولدن جلوب تكريم جين فوندا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة