محافظات

رئيس جامعة الوادي الجديد يتفقد لجان امتحانات كليات الجامعة| صور

28-2-2021 | 22:26

جانب من الجولة التفقدية

الوادي الجديد - خالد قريش

تفقد الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، والدكتور حسن عبداللطيف، نائب رئيس جامعة الوادي لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعدد من عمداء الكليات، لجان امتحانات الكليات، التي انطلقت اليوم الأحد، في كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم.


وصرح رئيس الجامعة، فى ختام جولته التفقدية، بأن الجامعة كانت قد انهت استعداداتها لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، متخذة كافة الإجراءات الاحترازية، والتنبيه على الطلاب بالالتزام بالضوابط العامة للامتحانات، وارتداء الكمامات الطبية، وتحقيق التباعد الاجتماعي، وتقليل عدد الطلاب في اللجان.

واستطلع رئيس الجامعة ونائبه آراء الطلاب، حول الامتحانات ومدى توافقها مع المنهج المقرر، ومدى توافر المناخ المناسب للامتحانات، واطمأنا على توافر وسائل الراحة بقاعات الامتحان، وتابع تواجد الأساتذة والمراقبين لحل أي مشكلة تواجه الطلاب.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحانات العملية والتخلفات خلال الأسبوع الحالي، يتبعها الامتحانات النظرية.

وأكد رئيس الجامعة، أن 2675 طالبا يؤدون امتحانات نصف العام الدراسي، في كلية التربية على فترتين، صباحية ومسائية، كما يؤدي 924 طالبا في كلية الآداب امتحاناتهم على فترتين أيضًا، ويؤدي 658 طالبا في كلية التربية الرياضية امتحاناتهم على فترتين، ويؤدي 425 طالبًا في كلية الزراعة امتحاناتهم على فترتين، بينما يؤدي 85 طالبا في كلية العلوم امتحاناتهم على فترة واحدة، ويؤدي 76 طالبا في كلية الطب البيطري، امتحاناتهم على فترة واحدة.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة