ثقافة وفنون

خالد منصور: «عودة الأب الضال» مسلسل عائلى كوميدى

28-2-2021 | 20:30

خالد منصور

إيمان بسطاوى

خالد منصور : «عودة الأب الضال» مسلسل عائلى كوميدى


بدأ الفنان خالد منصور تصوير مشاهده مع فريق عمل مسلسل «عودة الأب الضال» مع بيومى فؤاد وهالة فاخر، حيث قال إن أكثر ما جذبه للعمل هو أنه أسرى وعائلى بينما دوره سيكون كوميدى كما اعتاد عليه الجمهور فى أعماله التى قدمها من قبل سواء فى برنامج «snl بالعربي» أو أعماله الفنية، موضحا أن المسلسل يتمحور حول أب وأم وأولاد تحدث بينهم الكثير من الأحداث الكوميدية، حيث تجسد دور الأم الفنانة هالة فاخر التى تقدم دور أم متوفاة ولكنها تظهر لزوجها الذى يجسد دوره الفنان بيومى فؤاد، الذى يعيش مع 7 أبناء تجمعهم مواقف مضحكة طوال الوقت فى نطاق أسري.
تعتمد فكرة المسلسل، فى سرد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة، حول أب وأبنائه يحاول جمع شملهم حيث يرصد العديد من القضايا التى تهم معظم البيوت بشكل كوميدي.
ويشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم بينهم هيدى كرم، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادى ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدي.
وأشار خالد منصور إلى أنه يستعد للسفر إلى دبى خلال شهر مارس المقبل، وتحديدا خلال الفترة من يوم 3 حتى 13 مارس، لارتباطه بتصوير أحد الأعمال هناك.
يذكر أن آخر أعمال خالد منصور مسلسل «حكايات بنات» الجزء الخامس بطولة ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، أسماء جلال، هند عبد الحليم، كريم العمري، ليلى حسين، حازم إيهاب، أحمد كرارة، نبيل نور الدين، علا رامي، وإخراج مصطفى أبو سيف.
إيمان بسطاوى

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة