أخبار

وزيرة الهجرة: المشاركات بندوة "كلوب هاوس" يطلبن الانضمام لـ "مصرية بـ 100 راجل"

28-2-2021 | 14:28

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

هايدى أيمن

استقبلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، رغبات كثيرة من السيدات المشاركات بالندوة الحوارية التي عقدت اليوم، عبر "كلوب هاوس"، للانضمام والمشاركة بمبادرة "مصرية بـ 100 راجل"، التي تنطلق أولى لقاءاتها غدا الإثنين 1 مارس 2021 بمشاركة نحو 50 سيدة مصرية بالخارج.


وأظهرت السيدات المشاركات استعدادا كبيرا للمشاركة في الترويج لصورة مصر الصحيحة بالخارج، والرد على الشائعات المغرضة، التي تنتشر مع تصحيح الصورة المغلوطة عن مصر.

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم، أن أهداف مبادرة "مصرية بـ 100 راجل " تعكس تقدير الدولة الشديد لدور المرأة المصرية بالخارج داخل مختلف المجتمعات الأجنبية، وما لها من تأثير واسع في مختلف المجالات العاملة بها.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، أن وزارة الهجرة جاءت لتلبية لمطالب واحتياجات المصريين بالخارج، ما يعكس اهتمام القيادة السياسية بهذه الشريحة المهمة من المصريين، وإيمانا بدورهم الوطني الثابت على الدوام في مختلف المواقف التي يحتاج فيها الوطن لدعم أبنائه بالخارج، هذا بجانب مد جسور التواصل والثقة مع العلماء والخبراء المصريين بالخارج، والاستفادة من خبراتهم في خطط التنمية الوطنية ودمجهم في المشروعات القومية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة