أخبار

مصر للطيران تطلق مفاجأتها بتشغيل رحلاتها منخفضة التكاليف قبل منتصف العام

28-2-2021 | 13:18

مصر للطيران

نجلاء شبانة

تطلق مصر للطيران قبل منتصف العام الجارى رحلاتها منخفضة التكاليف خلال الشهرين القادمين، وتدرس حاليا الشركة القابضة لمصر للطيران خطوات إنشاء "إدارة خاصة بالطيران المنخفض التكاليف"، كأحد أجنحة الشركة القابضة" للطيران المنخفض التكاليف" وتضع الشركة الوطنية خطوات التشغيل في ضوء استخدام عدد من أسطول طائراتها الموجودة حاليا خاصة بعد ضعف تشغيل الرحلات بسبب جائحة كوفيد ١٩وإغلاق المجال الجوى لعدد من الدول تنفيذا للإجراءات الاحترازية المعمول بها.


وتأتى خطة التشغيل لإدارة الطيران المنخفض التكاليف بمصر للطيران بتجهيز عدد من الطائرات ضمن أسطول الشركة الوطنية وبنفس أطقم الطيارين والضيافة الجوية وبتنفيذ سياسات الطيران المنخفض التكاليف باستخدام المطارات الداخلية وحمل حقيبة واحدة بصحبة الراكب وغيرها وذلك في ضوء توفير فرص متعددة للسفر بأسعار مناسبة فضلا عن المساهمة في تنشيط الحركة السياحية من وإلي البلاد والمدن السياحية المصرية.

وقال وزير الطيران المدنى إن مصر للطيران بصدد إنشاء كيان منخفض التكاليف سيسمح بتشغيل تلك الرحلات والدخول في منافسه مع شركات الطيران العارض. مشيرا إلي استمرار شركة إير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني وفق سياساتها بتشغيل خطوطها المنتظمة التى تربط بين مدن أوروبية وكل من الغردقة وشرم الشيخ.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة