رياضة

الأهلي يلتقي طلائع الجيش بالدوري الممتاز في صراع العودة للقمة

28-2-2021 | 10:06

النادى الأهلي

راجح الممدوح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة والنصف مساء على إستاد السلام نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد العودة مرة أخرى؛ للمنافسة على العودة لقمة الدوري الممتاز مع غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يتصدر المسابقة المحلية برصيد ٢٩ نقطة في المركز الأول.


يتبقى للنادى الأهلي العديد من المباريات المؤجلة في صراع المسابقة المحلية للعودة مرة أخرى للمنافسة على صدارة الدوري مع الزمالك.

يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد ٢١ نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد ١٢ نقطة.

يدخل المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية منذ توليه المهمة الفنية والخسارة أمام فريق سيمبا التنزاني بالبطولة الإفريقية خارج الأرض وتعويض تأخره بجدول ترتيب الدوري.

في المقابل يدخل فريق طلائع الجيش بقيادة فنية للمدرب عبد الحميد بسيونى اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط للخروج من الأزمة والكبوة التي بمر بها الفريق حاليا منذ بداية الموسم.

حقق فريق الأهلي هذا الموسم ٦ فوز و٣ تعادلات فقط ولم يلعب إلا ٩ مباريات فقط، بينما حقق طلائع الجيش ٣ انتصارات و٣ تعادلات و٧ هزائم ولعب ١٣ مباراة حتى الآن هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة