محافظات

ارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بأسيوط إلى ٣ أشخاص.. والمحافظ يتفقد الحادث| صور

28-2-2021 | 00:49

محافظ أسيوط في مكان الحادث

أسيوط- إسلام رضوان

ارتفع عدد ضحايا حادث انهيار منزل بقرية أولاد بدر بمركز الفتح بأسيوط، إلى ٣ جثث، وانتشال ١٠ آخرين من تحت الأنقاض، بينهم ٦ أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى، و٤ تم إسعافهم بموقع الحادث.

وتفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، موقع الانهيار، وأسفرت جهود الإنقاذ عن إنقاذ 10 أشخاص من أسفل الأنقاض، واستخراج 3 جثث لربة منزل وطفلين.

كان اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة، يفيد انهيار منزل مكون من 3 طوابق به 4 أسر ملك ورثة عبداللاه شاكر، مبنى بالطوب الأحمر بقرية أولاد بدر التابعة لمركز الفتح، ووجود بعض الأشخاص أسفل الأنقاض.

وأشارت المعلومات النهائية للحادث إلى ارتفاع حصيلة ما تم إنقاذهم من المواطنين إلى 10 أشخاص تم تحويل 6 منهم مصابين إلى مستشفى أسيوط العام هم (ممدوح عبداللاه شاكر - ٤٠ عاما)، و(أروى ممدوح عبداللاه- ٦ أعوام)، و(جنى ممدوح عبداللاه- ٧ أعوام)، و(زهرة ممدوح عبداللاه- ٨ أعوام)، و(مريم ممدوح عبداللاه- عامان)، و(حنان عبدالنعيم عبدالقادر- 28 عاما)، بينما تم إسعاف 4 حالات بموقع الحادث، و3 وفيات بينهم، (فاطمة عدنان السيد منصور- ٣٠ عاما)، وطفلين آخرين، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأصدر المحافظ تعليماته إلى وكيل وزارة الإسكان، ورئيس مركز ومدينة الفتح، بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة المنزل المنهار، وكتابة تقرير شامل عنه، فضلا عن فحص المنازل المجاورة للمنزل المنهار للاطمئنان على سلامة تلك المنازل وعدم تأثرها بالانهيار حفاظا على حياة المواطنين.


حادث انهيار المنزل


حادث انهيار المنزل


حادث انهيار المنزل


حادث انهيار المنزل

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة