محافظات

في طب المنصورة.. تخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين في برنامج مانشستر | صور

27-2-2021 | 16:49

تخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين في برنامج مانشستر طب المنصورة

الدقهلية - منى باشا

احتفلت كلية الطب جامعة المنصورة، اليوم السبت، بتخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين وعددهم 42 طالبًا ماليزيًا ضمن برنامج "المنصورة - مانشستر" بكلية الطب.


حضر الحفل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، ونائبه الدكتور محمد عطية، والدكتور تامر أبو السعد القائم بعمل عميد كلية الطب، والدكتورة بسمة شومان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف شومة مدير برنامج المنصورة مانشستر، والدكتور أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية.

أشاد عبد الباسط، بجهود الطلاب الماليزيين طوال العام في ظل ظروف استثنائية خلال جائحة كورونا، وقدرتهم على تخطي الصعاب وصولا للتخرج، لافتا إلى أنه يتلقى تأكيدات من السلطات الصحية بماليزيا تؤكد قدرة خريجي برنامج مانشستر في مواجهة جائحة كورونا بماليزيا وتقدمهم الصفوف الأولى في مواجهة الوباء.

وأثنى الدكتور تامر أبو السعد، على جهد كافة العاملين بالبرنامج وبدعم كلية الطب وإدارة الجامعة، حتى تم تطوير التعليم الطبي بالبرنامج بإكساب الطلاب الدارسين به مهارات تواكب تطور سوق العمل.

وطالب الدكتور محمد عطية كل الخريجين الوافدين، بالتواصل الدائم مع الكلية سواء في مجال البحث العلمي، أو الحصول على دورات تدريبية، كما أشاد بجهد القائمين على برنامج المنصورة مانشستر منذ تأسيسه عام 2006 دون أن يغفل الإشارة لجهد مديري البرنامج السابقين فى دعم البرنامج.

ورحب الدكتور أشرف شومة مدير البرنامج بقيادات الجامعة وعمداء الكلية السابقين، مؤكدا أن الطلاب الماليزيين الوافدين من ست سنوات بداخلهم قدر كبير من الأمل والطموح، واستغرق الحلم ست سنوات من العمل الدئوب وأن هؤلاء عليهم أن يثقوا بأنفسهم وقدراتهم لأننا نثق في إمكاناتهم ومستواهم العلمي، وباستطاعتهم التقدم لكافة الوظائف العلمية ونحن على ثقة أنهم سيكونوا ممثلين لأنفسهم في المحافل سفراء فوق العادة لجامعة المنصورة في دولهم وكذلك أينما التحقوا بمجال العمل الطبي دوليا.


تخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين في برنامج مانشستر طب المنصورة


تخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين في برنامج مانشستر طب المنصورة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة