ثقافة وفنون

محمد على خير: أعود بـ «المصرى أفندى» فى مارس المقبل

27-2-2021 | 16:10

محمد على خير

إيمان بسطاوى

كشف الإعلامى محمد على خير، أنه تعاقد رسميا على تقديم برنامجه « المصرى أفندي» على شاشة إحدى القنوات الفضائية المصرية، مؤكدا أن شهر مارس المقبل سيكون موعد ظهوره على الشاشة.

وأضاف فى تصريح خاص لـ«الأهرام المسائي»، أن عودته للشاشة مرة أخرى من خلال البرنامج نفسه جاءت بسبب حرصه على الاحتفاظ بتقديم البرنامج بنفس الاسم، كما حرص على أن يذاع البرنامج بنفس الأيام التى كان يقدم فيها من قبل على شاشة قناة «القاهرة والناس» قبل أن يغادرها، حيث من المقرر أن يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت فى الثامنة مساء.

أوضح أنه احتفظ فى البرنامج بتقديم فقرة «هموم الناس» لارتباط الجمهور بها ورغبته الملحة لنقل معاناة وقضايا الجمهور ومحاولة المساهمة كحلقة وصل بين المواطن والمسئول ومحاولة حلها، كما يحرص فى برامجه كلها أن تعبر عن هموم المواطن.

أشار إلى أن ما شجعه على العودة مرة أخرى للشاشة هو أنه خلال الثلاث أشهر الماضية وصلته الكثير من التعليقات عن موعد عودته والقناة التى سيطل من خلالها، بينما كان يرغب فى الحصول على راحة طويلة لمدة عام كامل، ولكنه وجد ضغط من الجمهور للعودة إلى الشاشة ببرنامجه مرة أخري، ولذلك قرر العودة بشكل سريع للجمهور.
 

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة