آراء

عماد متعب .. «حوت» الأهداف الحاسمة

27-2-2021 | 17:41

منذ أسبوع احتفل «عماد متعب» نجم الكرة المصرية بعيد ميلاده الـ38 مع زوجته «يارا نعوم» وابنتيه، وسط حملة من التهاني تلقاها من نجوم الكرة وعلى رأسهم «محمد صلاح»، وأيضًا من الاتحاد الإفريقي. يعتبر «متعب» واحدًا من نجوم الجيل الذهبي للنادي الأهلي، وقد أثر في تاريخ الكرة المصرية، بأهدافه الحاسمة التي يسددها في اللحظات الأخيرة من المباراة لتحسم النتيجة لصالح فريقه.

ولد «عماد متعب» فى 20 فبراير 1983.. فهو برج الحوت، والرقم 20 فى ميلاده هو رقم القمر. مولود هذا اليوم يتمتع بشخصية متزنة ومحبة للجمال والتناسق. هوعاطفى وحسّاس للغاية، ويحتاج دائما لشخص من الجنس الآخر يشاركه الحياة. إن مواقفه المتزنة والداعمة لأصدقائه هى ما جعلت الجميع يقعون فى حبه ويشهدون له بالشهامة والرجولة.

مولود الحوت «صاحب صاحبه».. لديه روح انسانية واضحة، وعندما يأتى وقت الاهتمام بالآخرين سيكون مستعدا للخروج من طريقه ليقف بجانب من يحبهم، ويقوم بأى شيء لصالح رفاقه. هذه الروح الإنسانية هى التى جمعت بين «متعب» وبين زوجته ملكة جمال مصر «يارا نعوم» المولودة فى 28 أغسطس ويوم ميلادها يحمل رقم الشمس. فى الفلك يدور القمر دائما فى مسار دائرى لا نهائى حول الشمس،ورغم حب «متعب» للجمال والتناسق فإنه لم يرتبط بـ «يارا» عاطفيا عندما عمل معها لأول مرة فى تصوير أحد الإعلانات! لكن بعد عام كامل من تصوير الإعلان هاتفته ليشاركها الزيارة لمستشفى سرطان الأطفال. بدأت العلاقة العاطفية بينهما من هنا حين جمعتهما الروح الانسانية.. هو لم ينجذب لملكة الجمال، لكنه انجذب للإنسانة. هذا النجم المُلقّب بالقناص لا يخشى التعبير عن حبه لزوجته فى كل مناسبة، وعندما يحرز أهدافه الصاعقة لا ينسى أبدا أن يقبل دبلة يارا، فالحب لدى مولود الحوت هو إيمان وقوة.

الجدير بالذكر أن علم الأبراج يختص كل برج بمنطقة فى الجسد هى الأقوى وفى نفس الوقت هى عرضة للإصابة، ويختص مواليد الحوت بأقدام قوية. هذه القدم الذهبية جعلت «متعب» واحدا من أشهر مهاجمى وهدافى الكرة المصرية خلال مسيرته مع النادى الأهلى والمنتخب الوطنى، فهو أصغر هداف للدورى المصرى فى تاريخه عندما سجل 15 هدفا فى موسم 2004/2005. وقد شارك في320 مباراة مع النادى الأهلى، سجل خلالها 126 هدفا، وفاز بـ25بطولة مصرية وافريقية وعالمية، منها بطولات الدورى العام، ودورى أبطال إفريقيا، وبرونزية كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى 3 بطولات للأمم الإفريقية فى أعوام 2006 و2008 و2010.

فى الحقيقة قوة القدم ليست هى موهبته الرئيسية، إنما البصيرة والفن والغموض والقدرة على «الزوغان» كلها مواهب أصيلة فى مولود الحوت.. مثل سمكة الحوت يوحى إليك أنه يسبح فى محيطه الخاص.. من الصعب اصطياده، بل هو القادر على اصطياد اللحظة التى يسدد فيها الهدف ليكتب كلمة النهاية على طريقة عماد متعب الخاصة، بشرط أن تكون النهاية سعيدة.

نقلاً عن

جورج واشنطن .. عاشق الأرض

منذ قرنين و٣٢ عاما، تم تنصيب "جورج واشنطن" كأول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية.. امتد حكمه لفترتين رئاسيتين من أبريل ١٧٨٩ إلى مارس ١٧٩٧. هو أيضًا القائد

«لنكولن» قاهر العبودية

كل رئيس أمريكي أتى إلى الحكم بعد «إبراهام لنكولن» حاول أن يكون شبيهًا به بشكلٍ ما، ذلك لأن مبادئ «لنكولن» تداعب حلم كل إنسان بالحرية والمساواة.

كامل الشناوي .. صانع الوهم والحقيقة

ولد الشاعر والكاتب الصحفى «كامل الشناوى» فى 7 ديسمبر 1908.. هو برج القوس. مولود هذا اليوم مغامر، ويهتم بمجالات متعددة.. عنيد، يستمع لعقله فقط، ويميل لإخفاء جوانب من شخصيته لذلك يبدو غامضًا جدًا.

تشرشل .. خطيب الأدب والسياسة

تشرشل .. خطيب الأدب والسياسة

«كامالا هاريس» و«بايدن» محبة من بعد عداء

«كامالا هاريس» و«بايدن» محبة من بعد عداء

«جو بايدن» العقرب المنتصر

«جو بايدن» العقرب المنتصر

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة