محافظات

محافظ القاهرة يشهد اجتماع هيئة النظافة بعد تشكيلها الجديد

27-2-2021 | 15:02

اجتماع محافظ القاهرة مع رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة

القاهرة - أميرة الشرقاوي

شهد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اجتماع مجلس إدارة هيئة نظافة وتجميل القاهرة، بعد تشكيلها الجديد بديوان عام الهيئة بالعباسية.

أكد محافظ القاهرة، تقديره لكافة العاملين بالهيئة، مؤكدًا أن الجهد المبذول من العاملين أصبح محل إشادة من جميع المسئولين فى الدولة.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن عمال هيئة النظافة يؤدون عملهم تحت أي ظرف، وهو مابدا واضحًا فى التعامل مع موجات الأمطار التي تعرضت لها العاصمة الفترة الماضية، وكذلك خلال فترة مكافحة فيروس كورونا، مؤكدًا تقديم كل الدعم المادي.

طالب محافظ القاهرة، بتفعيل دور المشاركة المجتمعية فى أعمال النظافة والتجميل وحث المواطنين على المحافظة على ما يتم من أعمال.

كما طالب محافظ القاهرة، بزيادة الاهتمام بالجمع السكني، وإحكام الرقابة على متعهدي الجمع، على أن تكون التعاقدات معهم صارمة وواضحة، مع توقيع الغرامات الفورية وإلغاء التعاقدات فى حالة التقصير حرصًا على مصلحة المواطنين.

وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة الاعتماد بالكامل على ورش الهيئة فى عمليات الإصلاح ورفع كفاءة معدات الهيئة مع فتح الورش لأي تعاقدات خارجية للإصلاح بورش الهيئة ودراسة الاستفادة من العمال المهرة الموجودين بالهيئة فى تصنيع وتصميم البرجولات وتقديم خدمات تنسيق الحدائق للمواطنين لتعظيم الإيرادات.

واستعرض اجتماع مجلس الإدارة الذي شارك فيه اللواء محمد حنفي، سكرتير عام محافظة القاهرة، واللواء إبراهيم عوض، السكرتير العام المساعد، واللواء إيهاب الشرشابى، رئيس هيئة النظافة وأعضاء المجلس من رؤساء الأحياء ومدير مديرية الصحة، الأعمال التى تمت خلال الفترة الماضية، واحتياجات الهيئة لرفع كفاءة العمل بها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة