محافظات

رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية: انتظام أعمال الامتحانات لطلاب الأزهر |صور

27-2-2021 | 14:29

لجان معهد شبين الكوم النموذجي

المنوفية - إسراء قنديل

أكد الشيخ عبدالعزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، اليوم السبت، انتظام سير أعمال امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول.

تفقد النجار، لجان معهد شبين الكوم النموذجي الابتدائي ومعهد فتيات شبين الكوم النموذجي الإعدادي الثانوي ومعهد شبين الكوم البر الشرقي الإعدادي الثانوي التابعين لمنطقة المنوفية الأزهرية، للاطمئنان على تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، في ظل استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أدى طلاب الصف الأول الثانوي القسم العلمى امتحان اليوم الأول  في مواد القرآن الكريم والفقه والثقافة الإسلامية.

من جانبه أكد رئيس الإدارة المركزية على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية لتنظيم الامتحانات وتكثيف أعمال النظافة داخل اللجان، وأخذ الاحتياطات الاحترازية والوقائية اللازمة ، والالتزام بارتداء الكمامة لجميع الطلاب والملاحظين وجميع المتواجدين بمقر اللجنة، و مراعاة عدم التكدس أو التزاحم، وتفعيل دور الأمن داخل وخارج اللجان.

وشدد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان مع الطلاب أو العاملين باللجان وتوفير المناخ المناسب لأداء الطلاب للامتحان وضرورة تطهير وتعقيم اللجان بعد خروج الطلاب للمحافظة على سلامة الجميع.


لجان معهد شبين الكوم النموذجي


لجان معهد شبين الكوم النموذجي


لجان معهد شبين الكوم النموذجي


لجان معهد شبين الكوم النموذجي

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة