رياضة

100 ألف جنيه إسترليني فارقا في الراتب الأسبوعي.. هل يشتعل الغضب بين صلاح وماني؟

27-2-2021 | 12:57

صلاح وماني

تهاني سليم

نشرت صحيفة "ذي صن" البريطانية أمس الجمعة قائمة برواتب لاعبي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي والذي تصدرها الدولي المصري محمد صلاح براتب أسبوعي 200 ألف جنيه إسترليني لكن القائمة كانت تحتوي على مفاجأة كبيرة وهي حصول السنغالي ساديو ماني على 100 ألف جنيه إسترليني فقط أسبوعيا.

وبحسب موقع الصحيفة فإن صلاح يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا "10.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا" وهو ما سبق وتداوله الإعلام الإنجليزي.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 2023 مع تقارير عن قرب رحيل اللاعب عن فريقه نحو الدوري الإسباني تحديدًا.

وحل الإسباني تياجو ألكانتارا ثانيًا بـ 192 ألف جنيه إسترليني وخلفه البرازيلي روبرتو فيرمينو بـ 180 ألف جنيه إسترليني.

الملاحظ في قائمة "ذي صن"، التي لا يتعامل معها نادي ليفربول منذ حادثة هيلزبروه 1989 وتحميلها لجماهير ليفربول الذين ماتوا خلال مباراة لفريقهم بسبب سوء التنظيم كما جاء في التحقيقات فيما بعد، أن السنغالي ساديو ماني جل تاسعًا بحصوله على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا "5.2 مليون جنيه إسترليني" رغم كونه واحدًا من هدافي الفريق وهو ما قد يدفع البعض للقول أن التفاوت في الراتب بينه وبين صلاح سببًا في وجود خلافات بينهما.

وفاز ماني مقاسمة مع صلاح والجابوني بيير إيمريك أوباميانج في موسم 2019-20 على لقب هداف الدوري الإنجليزي وهو من هدافي فريق ليفربول.

وتكثر الشائعات عن حالة من عدم الود بين صلاح وماني رغم نفي اللاعبين في أوقات كثيرة إلا أن في بعض الأوقات يظهر غضب من اللاعبين بسبب عدم التمرير أو استبداله دون الآخر وهو ما يرجعه مدربهم يورجن كلوب إلى رغبتهما في مساعدة الفريق.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة