أخبار

جامعة عين شمس ترفع درجة الاستعداد القصوى استعدادًا للامتحانات| صور

26-2-2021 | 23:23

الدكتور محمود المتيني يتابع استعدادات الكليات للامتحانات

محمود سعد

‏تفقد الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، اليوم الجمعة، حرم الجامعة، حيث أعلن رئيس جامعة عين شمس، رفع درجة الاستعداد القصوى والجاهزية بكافة كليات الجامعة، لبدء استئناف الامتحانات المؤجلة للفصل الدراسى الأول اعتبارًا من غد السبت.


جاء ذلك انطلاقًا من حرص إدارة الجامعة المستمر على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ومكافحة العدوى والتي قد اتخذتها إدارة الجامعة منذ بداية جائحة كورونا وعدم التهاون في هذه الإجراءات للتصدي والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

حيث شملت الجولة تفقد كلية الآداب للاطمئنان على الجاهزية والاستعداد لانعقاد الامتحانات غدًا، حيث رافقت الجولة الدكتورة رشا الديدي وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة، والمهندس محمد عبد الله مدير عام الإدارة الهندسية، وحسن عزت مدير عام الشئون الإدارية.

كما تفقد رئيس الجامعة والدكتور هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، ممرات وكليات الحقوق والعلوم والحاسبات والمعلومات ومبني الامتحانات لتأكد من أهمية توفير جميع الإمكانات البشرية والوقائية، بتواجد جميع الأطقم الطبية، من أطباء وتمريض وفنيين وعاملين، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حفاظًا على سلامة طلابنا وجميع القائمين بأعمال الامتحانات.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه جرى تكثيف تواجد الأطقم الطبية، ورفع حالات استعداد المستشفيات الجامعية لمجابهة أي حالة تستدعي التدخل خلال الامتحانات.

كما أكد نائب رئيس الجامعة، على وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة التأكد من توفير الكليات لما تحتاجه من أدوات ومطهرات، فضلًا عن توفير المستلزمات الطبية، بالإضافة إلى غرف العزل داخل كل كلية.


الدكتور محمود المتيني يتابع استعدادات الكليات للامتحانات


الدكتور محمود المتيني يتابع استعدادات الكليات للامتحانات


حرم جامعة عين شمس

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة