محافظات

لجان مركزية وفرعية ورقم "واتساب".. جامعة طنطا تعلن استعدادها لامتحانات الفصل الدراسي الأول

26-2-2021 | 18:31

جامعة طنطا

الغربية – محمد مبروك

أكد الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، تشكيل لجنة مركزية من مجلس اتحاد الجامعة، برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى جانب تشكيل لجان فرعية، داخل كل كلية، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية؛ للحد من انتشار من فيروس كورونا، وذلك أثناء امتحانات الفصل الدراسي الأول‏، التى ستنطلق غدا السبت.

وأضاف رئيس جامعة طنطا، فى بيان، اليوم الجمعة، أن اللجنة المركزية تختص باستقبال التقارير اليومية والمخالفات والمشاكل المرصودة؛ لسرعة حلها، ومتابعة عمل اللجان داخل الكليات، منوها إلى استمرار إدارة الجامعة في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، وعدم التهاون في تطبيقها.

وأوضح الدكتور الرفاعى مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن كل لجنة فرعية داخل الكليات تتكون من 8 أعضاء، من اتحاد طلاب الكلية، وعضوين من هيئة التدريس، واثنين من العاملين في رعاية الشباب، وتختص هذه اللجان بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل الكلية، والتأكد من التزام الجميع بها، ورصد المخالفات أو العقبات التي قد تؤدي لزيادة انتشر الوباء، وسرعة تبليغ الجهات المختصة لحلها.

ومن مهام اللجان الفرعية، رفع تقرير يومي وأسبوعي للجنة المركزية، عن سير العملية الامتحانية، وحالات الإصابة والاشتباه، والمخالفات المرصودة، وكيف تعاملت معها.

وأوضح أحمد خالد، أمين اتحاد طلاب جامعة طنطا، تخصيص رقم مزود لخدمة تلقي الرسائل عبر تطبيق "واتساب" هو (01015707806) للتبليغ عن أي مشاكل تخص تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات.

وناشد زملاءه الطلاب، الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي، مع الالتزام بارتداء الكمامات واستخدام المطهرات وتجنب التجمعات قبل أو بعد الامتحان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة