رياضة

الاتحاد الدولي لكرة اليد: هشام نصر انتقل عدة مرات ما بین المناطق المخصصة للفقاعة الطبیة وأخرى غیر مدرجة بھا

25-2-2021 | 23:41

هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد

عمرو الدردير

أصدر الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفي بيانا لتوضيح الموقف واللغط الذي دار بسبب إيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد مؤخرا بسبب اختراق الفقاعة الطبية بالبطولة.

وقال بيان صادر عن الاتحاد، إنه تم اعتماد لوائح المسابقات الخاصة ببطولة العالم لكرة الید التي أقیمت بمصر ٢٠٢١ بالإضافة الي النواحي القانونیة فیما یتعلق بخطة الإجراءات الطبیة الاحترازیة لـ"كوفید - 19"، والتي شملت نطاق التطبیق والعقوبات وأرسلت لجمیع الاتحادات الأھلیة المشاركة في بطولة العالم لكرة الید بمصر عام ٢٠٢١.

ولفت البيانة إلى أنه تم حث الاتحادات الأھلیة عدة مرات من قبل الاتحاد الدولي لكرة الید على الامتثال بجمیع الالتزامات المنصوص علیھا في خطط الإجراءات الطبیة الاحترازیة لكوفید – ١٩ في جمیع الأوقات خلال فترة إقامتھم ضمن فاعلیات تنظیم بطولة العالم لكرة الید للرجال ٢٠٢١ لضمان التنظیم في مناخ آمن وبیئة صحیة لجمیع المشاركین.

ووفقًا للبيان، فإن المكتب التنفیذي للاتحاد الدولي لكرة الید ناقش التقاریر المقدمة من رئیس لجنة المسابقات للبطولة الألماني دیترش شبیته، بالإضافة إلي قرار لجنة الانضباط والمتعلقة بقضیة رئیس الاتحاد المصري لكرة الید المھندس ھشام نصر الذي لم يلتزم بخطط الإجراءات الطبیة الاحترازیة لكوفید -١٩.

وبحسب تقاریر الاتحاد وقرار لجنة الانضباط فإن المھندس ھشام نصر قام بالانتقال عدة مرات ما بین المناطق المخصصة للفقاعة الطبیة والمناطق غیر المدرجة بھا علما بأنه كان مقیما في أحد الفنادق المدرجة في الفقاعة الطبیة، ھذا بالإضافة إلي سؤال المھندس ھشام نصر إذا كان یرغب خلال فاعلیات البطولة في البقاء داخل الفقاعة الطبیة أو الخروج منھا وأجاب برغبته بالبقاء في الفقاعة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة