محافظات

وزيرا الآثار والطيران يتفقدان السوق السياحية بمدينة الأقصر

25-2-2021 | 23:05

جانب من الجولة التفقدية

الأقصر - إيمان الهواري

تفقد الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، برفقة وزير الطيران الطيار محمد منار، منطقة السوق السياحية بمدينة الأقصر للقاء أصحاب البازارات والمحلات بالسوق السياحية.


وخلال جولته بالسوق استمع الوزير لشكاوي أصحاب البازارات وأبرزها مواعيد الغلق ليلاً ووعدهم ببحث مدها بمنطقة السوق مع وزير التنمية المحلية لخدمتهم بصورة أفضل خلال الأيام القادمة وكما طالبوا أيضا بعودة قطار رحلات الشباب والرياضة.

وقال العناني، إن هذا التحرك مع وزير الطيران المدنى، جاء لمعرفة الأوضاع على أرض الواقع وأن برنامجهما مستمر لكافة المقاصد السياحية بمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح أن هذه الزيارات التي تمت في الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ، والأقصر وغدا في سوهاج، لمتابعة وتقييم مبادرة شتى في مصر والاطمئنان على الخدمات السياحية والإجراءات الاحترازية في كافة الفنادق، لافتا إلى أن نسبة المصريين بالفنادق الثابتة تمثل ٧٥% مقابل ٢٥% من الأجانب.

وأضاف أنه برغم جائحة كورونا إلا أن برنامج الوزارة في الاكتشافات الأثرية والمشروعات لم يتوقف في مختلف المناطق الأثرية، كما تفقد الوزيران مطار الأقصر وصالة وصول الزوار، واطمأنا على تطبيق كافة الإجراءات لحماية السياح والعاملين.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة