أخبار

الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قوانين بشأن البحث عن الغاز بالبحر المتوسط

25-2-2021 | 15:39

الرئيس السيسي

وسام عبد العليم

نشرت الجريدة الرسمية تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسى على القانون رقم 163 لسنة 2020 بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية وشركة شيفرون إيجيبت هدلونجز وشركة ثروة للبترول أس. أيه. أى، للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما في منطقة شمال الضبعة البحرية بالبحر المتوسط.

كما نشرت الجريدة الرسمية تصديق الرئيس السيسي القانون رقم 161 لسنة 2020 بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية وشركة شيفرون إيجيبت هدلونجز وشركة ثروة للبترول أس. أيه. أى، للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما في منطقة نرجس البحرية بالبحر المتوسط.

ونشرت الجريدة الرسمية، تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 154 لسنة 2020 بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية وشركة بي جي دلتا ليمتد وشركة نوبل انيرجي II بي . تي وشركة ثروة للبترول اي. ايه . اي، للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما في منطقة شمال كليوباترا بالبحر المتوسط.

ونشرت الجريدة الرسمية تصديق الرئيس السيسي على القانون رقم ١٥٨ لسنة 2020 بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية وشركة بي بي اكسبلوريشن "دلتا" ليمتد وشركة بي اكسبلوريشن " دلتا" ليمتد وشركة ثروة للبترول اي . ايه. اي، للبحث عن الغاز والزيت واستغلالهما في منطقة شمال السلوم البحرية بالبحر المتوسط.





مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة