رياضة

وفاق سطيف يتطلع لعودة موفقة في الدوري الجزائري

25-2-2021 | 15:10

وفاق سطيف الجزائري

الألمانية

يتطلع فريق وفاق سطيف، متصدر الدوري الجزائري لكرة القدم، إلى تأمين عودة قوية لأجواء المنافسة المحلية عندما يلتقي ضيفه جمعية أولمبي الشلف بعد غد السبت، في الجولة الخامسة عشر من المسابقة التي ستشهد قمة تقليدية بين مولودية الجزائر وضيفه شبيبة القبائل.


وغاب وفاق سطيف عن الجولتين السابقتين لارتباطه بالمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفيدرالية)، التي بلغ فيها دور المجموعات بعد تخطيه عقبة أشانتي كوتوكو الغاني في الدور السابق.

وقال نبيل الكوكي، المدير الفني لوفاق سطيف، إن لاعبيه محفزين جدا للبقاء في ديناميكية الانتصارات رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق جريح لكنه يضم عناصر ذات خبرة ويملك هجوما قويا.

وأكد الكوكي، أن هدف وفاق سطيف في هذه المواجهة هو انتزاع النقاط الثلاث، موضحا أن قائد الفريق أكرم جحنيط، سيكون ضمن المجموعة بعد شفائه من الإصابة.

من جهته، يطمح جمعية أولمبي الشلف لاستعادة توازنه بعد ثلاث هزائم متتالة آخرها على أرضه أمام ضيفه شبيبة الساورة بسداسية نظيفة.

أما أولمبي المدية الذي يتخلف بفارق الأهداف عن وفاق سطيف، فيأمل في العودة لطريق الانتصارات عقب خسارته أمام نادي بارادو الأسبوع الماضي، عندما يستقبل غدا الجمعة، شباب قسنطينة المتذبذب منذ بداية الموسم.

ويفتقد أولمبي المدية مدربه شريف حجار، بعد قرار لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري بإيقافه شهرا كاملا.

ويبدو شبيبة الساورة، صاحب المركز الثالث، الأوفر حظا عندما يلاقي ضيفه اتحاد بسكرة المتواضع.

وتستقطب المواجهة التقليدية بين مولودية الجزائر وضيفه شبيبة القبائل اهتمام المتابعين، حيث سيكون الفريق الأول الغائب عن المسابقة المحلية منذ نهاية الشهر الماضي، أمام مهمة تجديد العهد مع الانتصارات التي افتقدها منذ الجولة الثامنة عندما هزم مضيفه وفاق سطيف بهدف نظيف منتصف الشهر الماضي.

في حين يطمح شبيبة القبائل لمواصلة صحوته والوصول لفوزه الرابع على التوالي.

وفي بقية المباريات، يلعب مولودية وهران مع ضيفه نادي بارادو، وجمعية أمل عين مليلة مع وداد تلمسان، ويواجه اتحاد الجزائر ضيفه شباب نجم مقرة، كما يحل سريع غليزان ضيفا على نصر حسين داي، ويلتقي اتحاد بلعباس، مع شبيبة سكيكدة.

يشار إلى أن رابطة الدوري أجلت مباراة شباب بلوزداد حامل اللقب مع ضيفه شباب أهلي برج بوعريريج المتذيل إلى وقت لاحق، بسبب ارتباط الفريق الأول بمواجهة صن دوانز الجنوب إفريقي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة