سوشيال ميديا وفضائيات

تفاصيل مبادرة البنك الزراعي لإسقاط ديون صغار المزارعين | فيديو

25-2-2021 | 12:19

البنك الزراعي

راندا رضا

تخدم مبادرة البنك الزراعي المصري صغار المزارعين من أجل سداد مديونياتهم حتى 30 يونيو المقبل، وهو وقت انتهائها، حيث تتضمن تسوية كاملة لمحفظة الديون غير المنتظمة بالبنك التي تبلغ نحو 6.3 مليار جنيه.

يستفيد من المبادرة 328 ألف عميل على النحو أن أي عميل مديونيته لدى البنك أقل من 25 ألف جنيه، سيسقط عنه الدين بالكامل، وكذلك المديونيات وعدد هؤلاء العملاء هم 307 آلاف عميل.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية تقريرًا عن جهود الدولة المصرية لاحتواء آثار فيروس كورونا، ومساعدة المزارعين لتخفيف ديونهم، مؤكدًا أن العملاء الذين لديهم مديونيات تتخطى 25 ألفا وحتى 10 ملايين جنيه، ستسقط نصف المديونية، بالإضافة إلى الإعفاء من كامل الفوائد.

وأوضح أن مبادرة البنك المركزي لإعفاء صغار المزارعين من الديون، من شأنها إلغاء كل القضايا التي تلاحق المزارعين، من أجل إعفائهم من أي مشكلات، كما أنه سيتم رفع الحظر عن العملاء لدى البنوك للاستفادة منها أيضا.

تأتي مبادرة سداد ديون صغار المزارعين ضمن جهود الدولة لتوفير المحاصيل الزراعية وبأسعار مخفضة في ظل كورونا لكي لا يشعر المواطن البسيط بعجز في الحصول على غذائه بسبب وجود هذا الفيروس، بالإضافة إلى ذلك لم تنس الدولة تحقيق مصلحة المزارع وتحصينه من الأضرار كذلك في ظل وجود هذا الفيروس.

https://www.youtube.com/watch?v=pAYc82iXYXI
 


صباح الخير يا مصر | مبادرات لتسوية ديون صغار المزارعين

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة