محافظات

محافظ بورسعيد يشدد على توفير الأدوية الخاصة ببروتوكولات علاج فيروس كورونا | صور

25-2-2021 | 12:10

اجتماع محافظ بورسعيد لتوفير الأدوية الخاصة بعلاج فيروس كورونا

بورسعيد - خضر خضير

شدد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان فى لقائه بلجنة إدارة أزمة كورونا بالمحافظة على توافر كل الأدوية الخاصة ببروتوكولات علاج فيروس كورونا، والمستلزمات الطبية في كل المستشفيات، وكذلك في الصيدليات الخاصة، وناشد المواطنين عدم تخزين الأدوية، واستمرار تفعيل المتابعة والرقابة على المستشفيات، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وانتظام الأطقم الطبية في عملها، والاستمرار في تقديم الخدمة.


جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، مع لجنة إدارة أزمة كورونا بالمحافظة لمناقشة كافة المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا، بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة وأعضاء اللجنة .

واستعرض محافظ بورسعيد مع اللجنة آخر مستجدات الوضع الوبائى فى المحافظة، مطمئنا على سرعة تقديم كافة الرعاية الصحية والطبية للمرضى، لافتا إلى تقديم كافة الدعم للجانب الصحى بالمحافظة بما يساهم فى تقديم أفضل خدمة للمواطنين .

وأوضح محافظ بورسعيد أن كافة الأجهزة الصحية والتنفيذية تتابع أولا بأول كافة المستجدات الخاصة بالفيروس المستجد، مؤكدا على تسخير كافة إمكانيات المحافظة لتوفير السلامة والأمان والرعاية الصحية اللازمة للمواطنين، مناشدا الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة وعدم التهاون بخطورة الوضع الحالى، والحفاظ على التباعد الاجتماعى، بما يضمن السلامة والصحة والأمان لكافة المواطنين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة