رياضة

نجم مانشستر سيتي: المواجهة مع مونشنجلادباخ لم تحسم بعد

25-2-2021 | 04:31

برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي أمام مونشنجلادباخ

الألمانية

أكد البرتغالي برناردو سيلفا نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن المواجهة مع بوروسيا مونشنجلادباخ في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لم تحسم بعد رغم فوز الفريق على منافسه الألماني 2 / صفر في جولة الذهاب.


وتغلب مانشستر سيتي على مضيفه مونشنجلادباخ 2 / صفر ذهابا مساء الأربعاء على استاد "بوشكاش" آرينا بالعاصمة المجرية بودابست، ليقطع شوطا كبيرا على طريق التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

وسجل برناردو سيلفا الهدف الأول لفريقه في الشوط الأول كما هيأ الكرة لزميله البرازيلي جابرييل جيسوس ليسجل منها الهدف الثاني في الشوط الثاني.

وقال سيلفا : "كانت مباراة جيدة بالنسبة لنا ، وكان الفوز جيدا... في هذه المسابقة ، يمكن أن ترتكب خطأ وتودع البطولة. حاولنا تقديم أداء بسيط وألا نرتكب أخطاء".

وأوضح سيلفا في تصريحات إعلامية بعد المباراة : "المواجهة لم تحسم بعد ، ولكنه فوز جيد".

وأضاف سيلفا الذي سجل الهدف بالرأس وهيأ كرة الهدف الثاني برأسه أيضا ، وذلك بعد تمريرتين من زميله ومواطنه جواو كانسيلو : "لا أجيد اللعب برأسي عادة... أحاول التدريب على اللعب برأسي كثيرا. أعتقد أنني كنت محظوظا في هذه المباراة حيث لعب جواو الكرة بشكل رائع. أشعر بالسعادة لأنني سجلت هدفا وساعدت الفريق".

وفي المقابل ، قال لارس ستيندل لاعب خط وسط مونشنجلادباخ : "ركضنا كثيرا ، وكنا نعلم أننا بحاجة لهذا. ولكن، يتعين علينا أن نعترف بأننا كنا نستحق الهزيمة".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة