ثقافة وفنون

عصام فارس بطل ثلاثية «الحرب الشرسة» ينتظر عرض أفلامه بالشرق الأوسط

24-2-2021 | 19:57

الفنان عصام فارس

سارة نعمة الله

ينتظر الفنان المصري الأمريكي عصام فارس عرض ثلاثية أفلام الحرب الشرسة التي يشارك في بطولاتها مع عدد من نجوم السينما الأمريكية خلال الأسابيع القادمة، في منطقة الشرق الأوسط.

وقد حازت سلسلة أفلام "الحرب الشرسة" إعجاب المشاهدين في أوروبا وأمريكا على منصة نيتفليكس.

ويجسد فارس فى الأحداث دور القائد الأعلى وهو مناضل وطني عراقي يحاول الانتقام من احتلال أمريكا لبلاده من خلال تفجير عدد من المنشأت الأمريكية الحيوية في عواصم أوروبية.

وتشهد الأحداث مطارادات أكشن وإثارة لهذا البطل الغامض ، ليصبح عصام فارس ثالث فنان مصري أمريكي من أصول مصرية ينضم إلى سلسلة نجوم مصر في هوليود مع رامي مالك، ومينا مسعود.

ومن المقرر عرض ثلاثية الأفلام أولا عبر منصات الإنترنت ثم شاشات العرض السينمائي خلال صيف ٢٠٢١ .

عصام فارس من مواليد الإسكندرية سافر في العشرين من عمره إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعمل ودراسة التمثيل وأنهى دراسته في الأكاديمية الأمريكية لفنون الدراما عام 2013 ، ثم عمل بالمسلسلات الدرامية وحقق نجاحا كبيرا من خلال دور كابتن كوك في مسلسل " Community " الذي عرض بالعديد من القنوات وشارك بما يزيد على ٢٥ عملا عالميا إلى أن استقر في ولاية كاليفورنيا بمدينة لوس أنجلوس فى عام ٢٠١٣ لينضم للعمل في هوليود بأدوار ومساحات درامية أكبر لعدد من الأفلام مثل " سوف أخبر الله كل شيء " و " الحاجز الأخير" الذى شارك فى مهرجان الإسكندرية عام ٢٠١٦ والذى صور فى البوسنة و صربيا والنمسا ظهر يتحدث اللكنة السورية بطلاقة كما شارك فى مسلسل "المستشفى العام " ومسلسل "ماكجيڤر" وفيلم أرمينيا " فى عام ٢٠١٥ كما جسد دور المسيح في مسرحية " يوم القيامة " فى عام ٢٠١٥ بهوليوود.

شارك عصام ببطولة فيلم صامت قصير بعنوان " الفراشات النارية" فى الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي حصل على ٧ جوائز عالمية.

والتقى الفارس خلال تواجده بالقاهرة حينذاك عددا من كبار المنتجين وصناع الدراما والسينما في مصر من بينهم المنتج محمد حفظي والمخرج محمود كامل، من المنتظر أن يشارك في عمل فني كبير خلال الأيام القادمة سوف يتم الإعلان عن تفاصيله لاحقا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة