سوشيال ميديا وفضائيات

مي شاهين تراهن على «زبدية» في مسلسل «موسى» مع محمد رمضان

23-2-2021 | 21:44

مي شاهين

راندا رضا

تواصل الممثلة الشابة مي شاهين تصوير أحداث دورها في مسلسل "موسى"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وينافس به في المارثون الرمضاني المقبل.


وأضافت مي شاهين في تصريحات صحفية أن المخرج محمد سلامة اقتنع بها وقرر مشاركتها في العمل بعد قيامها بتجسيد أحد مشاهد الشخصية أمامه.

وأشارت إلى أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية راقصة تدعى "زبدية"، وتعمل في شارع عماد الدين خلال فترة الأربعينات من القرن الماضي، حيث أن العمل بالكامل تدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدية خلال هذه الحقبة الزمنية.

وأشارت مي إلى أنها تراهن على هذا الدور، حيث أنها استعدت جيدا لأدائه، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور، وأعربت عن سعادتها لاشتراكها في عمل من بطولة الفنان محمد رمضان ويخرجه محمد سلامة.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان كل من الفنانين، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، ومي شاهين، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 يذكر أن بداية الممثلة مي شاهين كانت من خلال الإعلانات، حيث عملت موديل في عدد من الإعلانات مع المخرج مروان حامد، بعدما حصلت على ورشة تمثيل مع مروة جبريل، ومن ثم جسدت أولى أدوارها التمثيلية في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، التي نافست به الفنانة يسرا في المارثون الرمضاني لعام 2018، ومنه جسدت دورا محوريا في مسرحية "كوكو شانيل" أمام الفنانة شريهان، وبعد ذلك شاركت في مسلسل "قمر هادي"، الذي نافس به الفنان هاني سلامة في المارثون الرمضاني لعام 2019.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة