محافظات

نائب محافظ الإسماعيلية: طوارئ لإزالة تراكم مياه الأمطار

23-2-2021 | 16:46

إزالة تراكم مياه الأمطار- أرشيفية

الإسماعيلية – خالد لطفي

تفقد المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية الشوارع والميادين للوقوف على الأضرار التي تعرضت لها نتيجة استمرار هطول الأمطار والسيول بغزارة، وأصدر تعليماته للأجهزة الخدمية سرعة إزالة المياه المتراكمة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة واستمرار فرض حالة الطوارئ القصوى بينهم على مدار الساعة حتى يستقر الطقس السيئ الذي تشهده البلاد خلال الوقت الراهن.


وأكد محافظ الإسماعيلية أن رؤساء الأحياء والمراكز والمدن مازالوا في الشوارع يمارسون مهام عملهم في خدمة المواطنين بالتنسيق مع شركتي القناة لمياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء للتعامل مع توابع المناخ السيئ.

وقال: إن هناك تعليمات للمسئولين التنفيذيين بإعداد تقرير بشأن رفع كفاءة مخرات السيول والترع والمصارف وبالوعات تصريف الأمطار وشبكات الصرف الصحي وعزل جميع الكوابل الأرضية الخارجة من المحولات الكهربائية، خاصة القطاع الريفي للاطلاع عليه لتحديد أي قصور وجد.

وأشار محافظ الإسماعيلية إلى أن أسطول المعدات بالأحياء والمراكز والمدن أو شركة القناة لمياه الشرب والصرف الصحي فضلا عن الدعم اللوجيستي المقدم من هيئة قناة السويس قادر على إعادة الحركة الطبيعية للشوارع والميادين بعد انتهاء هطول الأمطار.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة