رياضة

سيمبا التنزاني يتقدم على الأهلي بهدف «ميكويسوني» بالشوط الأول | صور

23-2-2021 | 15:50

سيمبا التنزاني والأهلي

أحمد الشامي

انتهى الشوط الأول، من مباراة الأهلي وسيمبا بتقدم الفريق التنزاني، في لقاء الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقام علي إستاد مكابا بدار السلام، بهدف في الدقيقة 31، سجله لويس ميكويسوني.

فرض فريق سيمبا التنزاني، سيطرته على مجريات اللعب من بداية اللقاء، بحثا عن هدف مبكر، لإرباك حسابات المارد الأحمر.

وظهر فريق الأهلي على عكس عادته متأخرا في وسط ملعبه، وقابله ضغط من لاعبي سيمبا، لتشهد إحدى الهجمات تعرض محمد الشناوي للإصابة.

ومع مرور الوقت، بدأ لاعبو الأهلي ينخرطون في اللقاء، لكن لم يقدموا هجمة منظمة بسبب الضغط المتواصل من لاعبي سيمبا.

واعتمد لاعبو الأهلي على التمريرات القصيرة مع التحرك على الجانبين، والوصول إلى التمريرات العرضية لإتاحة الفرصة أمام والتر بواليا وكهربا لإحراز هدف التقدم.

وعاد الأهلي قويا في وسط ملعب سيمبا، واعتمد علي التمريرات في قلب دفاع سيمبا، ليمرر كهربا كرة إلي بواليا يخطئ في استلامها، وتعود ليمررها ديانج إلي آجايي ليعطي كهربا تمريرة سحرية لكن يسددها بطريقة غريبة.

وتقاسم لاعبو الفريقين السيطرة علي وسط الملعب، واعتمد فريق الأهلي علي تحركات ديانج وآجايي، لكن غاب التعاون مع والتر بواليا وكهربا.

وحاول لاعبو سيمبا الاستفادة من تراجع لاعبي الأهلي إلي وسط ملعبهم، لتشهد الدقيقة، لتشهد الدقيقة 31، ضغطا متواصلا للاعبي سيمبا التنزاني، لتصل الكرة إلي لويس ميكويسوني ليسدد كرة قوية تسكن شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

ولم يتراجع لاعبو سيمبا وواصلوا ضغطهم علي مجريات اللعب، لكن عاد فريق الأهلي عن طريق أكرم توفيق، والتواجد في وسط ملعب الفريق التنزاني.

واعتمد سيمبا على التسديد من مسافات بعيدة، لكن محمد الشناوي أنقذ كرة من هدف ثان ليحولها إلى ركنية، ويعود فريق الأهلي إلى وسط الملعب لكن دون خطورة على مرمى الفريق التنزاني.


سيمبا التنزاني والأهلي


سيمبا التنزاني والأهلي


سيمبا التنزاني والأهلي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة