آراء

إنجازات غير مسبوقة

23-2-2021 | 17:36

منذ تولى الرئيس السيسى شئون البلاد وهو لا يألو جهدًا فى سبيل الإصلاح والتشييد والبناء فقد ورث إرثا ثقيلا ممن سبقوه فى جميع المجالات يحاول الآن إصلاحه، وهو إنجاز واضح وضوح الشمس للجميع.

على سبيل المثال شبكة الطرق التى قام بها والتى لا غنى عنها فى أى بلد متقدم حيث تسهم فى جذب الاستثمار الداخلى والخارجى فهى تربط جميع أنحاء البلاد بعضها البعض وتسهم فى استيعاب مستخدميها.

وكما صرح السيد الرئيس فى لقاء خاص تليفزيونى مع الاعلامى عمرو اديب أن الناس تتحدث عن هذا الانجاز والبعض منهم يرى ضخامته باستغراب قائلا إن ذلك يرجع إلى مرورهم على تلك الطرق ذهابا وايابا والحقيقه أننا أنجزنا فى مجالات أخرى ولكنها غير مرئية مثل التعليم والصحة والزراعة والصناعة.

إن هذه الإصلاحات والإنجازات التى يقوم بها الرئيس سنجنى ثمارها اليوم وغدا، وهى تحتاج إلى تضافر جهود الجميع. إن الرئيس السيسى قد أعلن مشروع تطوير واصلاح 4500 قرية وعزبة وهو بذلك يعتبر أول رئيس مصرى ينظر بعين الانسان والمواطن إلى هذه الفئه المهمشة والتى لم ينظر احد إلى مشاكلها واحلامها ورؤاها خلال عقود من الزمان، فعاش الفلاح فى الجهل والفقر والمرض فمن يطلع على حال غالبية القرى نادرا ما يجد مركز شباب او وحدة صحية او مدرسة ثانوية او مياها او صرفا صحيا. ان كل ما يفعله السيسى من انجازات تصب فى مصلحة مصر ومصلحة المواطنين للارتقاء بمستوى معيشتهم.

نقلاً عن

الصبر في مواجهة كورونا

الصبر من شيم الكرام وهو أيضًا من صفات المؤمن الحميدة، وعلى الإنسان الصبر على المكاره ومواجهة الشدائد بصدر رحب وقلب مطمئن، فالمرء يبتلى على قدر دينه وأشد

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة