رياضة

«اتحاد الكرة» يكافئ حكام سموحة والمصري

23-2-2021 | 12:49

الحكم أحمد العدوي

محمد الجوهري

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، على طلب لجنة الحكام بمكافأة الحكم أحمد العدوي حكم مباراة سموحة والمصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز ومحمد عباس قابيل حكم الفيديو ومساعده حمادي القلاوي لشجاعتهم في تطبيق القانون بعد نهاية المباراة ولجوء الحكم إلى تقنية الفيديو واحتسابه بناء على ذلك لضربة جزاء صحيحة وآدائها.


وأوضح اتحاد الكرة، ان القرار يأتي في إطار حرصه على تشجيع الحكام لتطبيق العدالة في ملاعب كرة القدم من خلال تنفيذ القانون.

وانتهى لقاء المصري البورسعيدي وسموحة، بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل للمصري البورسعيدي عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وسجل عبدالكبير الوادى التعادل لسموحة في الدقيقة 38 من تسديدة مرت على يمين أحمد مسعود حارس المصري.

واحتسب حكم المباراة أحمد العدوي ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 41 ولكن ألغاها بعد مراجعة تقنية الڤيديو.

وبعد أن أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية عاد لتقنية الفيديو للتأكد من لمس الكرة ليد أحد لاعبي سموحة داخل منطقة الجزاء، وأعلن عن ركلة جزاء مصاحبة بإنذار لرفيق كابو تصدى لها الهاني سليمان.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة