ثقافة وفنون

طارق صبري بين «الاختيار 2» و«الحرير المخملي»

22-2-2021 | 20:07

الفنان طارق صبرى

ماجدة الطباخ

انتهى الفنان طارق صبرى من تصوير يومين من أحداث مسلسل «الحرير المخملي» مع الفنان مصطفى فهمى فى الديكور الرئيسى للمنزل الكبير، والذى تدور داخله أحداث العمل فى أحد الاستوديوهات بالجيزة، حيث قال، إنه سوف ينتقل وأسرة العمل إلى مجموعة من الأماكن المتفرقة لاستئناف تصوير باقى الأحداث.

وأوضح أن العمل ينتمى إلى الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يبلغ 60 حلقة متصلة فى إطار اجتماعى يتناول الحقبة الزمنية منذ ثمانينيات القرن الماضى وحتى مطلع القرن الحالي، ويجسد من خلاله شخصية شاب ينتمى إلى أسرة ثرية كان بها العديد من البشوات ليظل متمسكا بالماضى رغم مرور الزمن واختلاف العصر.


ويشارك فى بطولة العمل أحمد وفيق، داليا مصطفي، سامى مغاوري، مها أبو عوف، أحمد سعيد عبدالغني، ولاء الشريف، محمد الصاوي، هاجر الشرنوبي، كريم الحسيني، وعدد من الوجوه الشابة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للمؤلفة أميمة عز الدين، وتأليف ورشة عمل أشرف عليها أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر أن يتم عرضه بعد الانتهاء من التصوير، خاصة أنه لا يرتبط بموسم محدد.


فى الوقت ذاته، أكد طارق صبرى، أنه انتهى من تصوير مشاهده فى أحداث مسلسل «الاختيار 2» مع النجمين كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وباقة من النجوم، لافتا إلى أنه يجسد شخصية محورية ومؤثرة فى الأحداث، وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة