أخبار

أحدث مؤامرات الهارب أيمن نور.. تدشين ما يسمى باتحاد القوى الوطنية بتكليف من التنظيم الإرهابي

22-2-2021 | 15:09

أيمن نور

في إطار نشاط العمالة والخيانة التى دأب عليها الهارب أيمن نور لضرب الاستقرار في مصر ونشر الفوضى، جاءت آخر تحركاته المكشوفة بتأسيس ما يسمى بـ"اتحاد القوى الوطنية المصرية " زاعمًا أن هذا الكيان الوهمي يستهدف تحريك المعارضة إلا أنه كالعادة جاء هذا الكيان بإيعاز من جماعة الإخوان الإرهابية ضمن مؤامراتها ضد الوطن ووجدت في الهارب أيمن نور وأحد أذرعها أداة لتنفيذ هذا المخطط الجديد.

فقد كشف مصدر مطلع أن أيمن نور تلقى تكليفًا من التنظيم الدولي للإخوان بتدشين هذا الاتحاد الوهمي ليكون غطاءً مدنيًا لعودة جماعة الإخوان الإرهابية، ولخداع الإدارة الأمريكية الجديدة بعد رحيل ترامب.

وأشار المصدر إلى أن أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية حصل على تمويلات ضخمة من الجماعة الإرهابية والدول الداعمة لها، لتأسيس الكيان الجديد بهدف تقنين تحركات عناصر الجماعة من خلال كيانات سياسية بعيدًا عن المكون التنظيمي للإخوان، لاسيما عقب اتصالهم بشكل مباشر بالجانب الأمريكي خلال المرحلة الماضية.

وأوضح المصدر أنه تم الاتفاق على خريطة التحركات التي سيتم تنفذها خلال المرحلة المقبلة، كانت أولى خطواتها نقل نشاط حزب غد الثورة من مصر إلى الخارج، ما يعني أن الحزب سيكون بمثابة مظلة لتنفيذ أجندة داعمة لجماعة الإخوان الإرهابية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة