أخبار

الوطنية للإعلام والجامعة العربية يتجهان لإطلاق مبادرة لمواجهة "كورونا"

22-2-2021 | 15:21

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مع السفير أحمد رشيد خطابي

فاطمة شعراوى

بحث اليوم الإثنين، حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، مع السفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد المشرف على قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية، سبل تعزيز التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام وقطاع الإعلام بجامعة الدول العربية في مختلف مجالات العمل الإعلامي، وذلك خلال استقبال رئيس الهيئة للأمين العام اليوم الإثنين.


وناقش الجانبان، عقد بروتوكولات تعاون لتفعيل دورالإعلام نحو الاهتمام بالشباب وقضاياهم والعمل على تمكينهم اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً وتوسيع مشاركتهم في الحياة العامة والدعوة لتحسين مستوى الخدمات المقدمه لهم، والسعي الدائم لإتاحة الفرصة للتواجد الإعلامي بوسائل الإعلام الوطنية، وهو حق لهم، للتعبير عن أرائهم وأفكارهم وطرح مشكلاتهم وقضاياهم، وفى المقابل تعريف الشباب بواجباته تجاه قضايا وطنه المختلفة.

حيث يحتاج الشباب إلى تقديم مساندة إعلامية حقيقية تُسلط الضوء على طموحاتهم وأمالهم، فضلا عن تقديم المعالجة الموضوعية لكافة قضاياهم.

كما ناقشا إطلاق مبادرة لتنمية الوعى بالمجتمع وخاصه الشباب، نحو الوقاية من جائحة كورونا وكيفية اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقايه من المرض.

فى نهاية اللقاء، أكد الجانبان على تنشيط التعاون في مجال الدورات التدريبية، لتحقيق الاستفادة منها والتأهيل الجيد للعمل الإعلامي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة