أخبار

رئيس جهاز 6 أكتوبر يقود حملات لضبط المخالفات وإزالة التعديات بالمدينة | صور

22-2-2021 | 11:34

حملات لضبط المخالفات وإزالة التعديات

عصمت الشامي

يوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل مناسبة بضرورة مجابهة آفة المخالفات والتعديات حتى نقضي على العشوائيات من المنبع قبل تكونها، ولذلك كلف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أجهزة المدن الجديدة بمواصلة شن حملات إزالة التعديات والمخالفات بالمدن الجديدة بالتعاون مع الجهات المختصة، لافتاً إلى أن مجابهة آفة التعديات والمخالفات أمرُ حتمي لابد من تنفيذه.


وقام المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بقيادة حملات ضبط المخالفات وإزالة التعديات بالمدينة، وذلك بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز وبالتنسيق مع شرطة التعمير والمرافق بالمدينة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه تم شن حملة مكبرة بالحي الـ12، والتي أسفرت عن إزالة الإشغالات والتعديات بالمنطقة والمتمثلة في تحويل وحدات سكنية إلى تجارية، كما تم تنفيذ حملة أخرى أسفرت عن إزالة عدة تعديات تمثلت في إقامة مبانٍ مخالفة بمنطقة الحزام الأخضر، وتنفيذ حملة مفاجئة أسفرت عن ضبط سيارات تقوم بإلقاء مخلفات بالتوسعات الشرقية بالمدينة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد المهندس شريف الشربيني، استمرار الحملات المفاجئة لإزالة أي تعديات أو مخالفات، وأنه لا تهاون مع المخالفين تنفيذاً للقانون، حتى يتم القضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة.
 


حملات لضبط المخالفات وإزالة التعديات

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة