ثقافة وفنون

‎أمنية حسن: فخورة بغناء «مرات الشهيد» كلمات محمد وديع

21-2-2021 | 17:32

الفنانة الشابة أمنية حسن

فاطمة شعراوى

انتهت الفنانة الشابة أمنية حسن من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «مرات الشهيد»، كلمات الرائد بالمعاش محمد وديع، الذي كتب من قبل «قالوا إيه علينا دولا»، و«إحنا مش بتوع حداد».


الأغنية الجديدة ألحان أمنية حسن وتوزيع محمود شعراوي وتسجيل وهندسة صوتية بيشوي مجدي، وتم تسجيلها باستوديو click، وأكدت أمنية سعادتها بالأغنية الجديدة قائلة: أنا فخورة بغناء «مرات الشهي»، والتي كتبها الرائد محمد وديع بحماس وبنشاط وعذوبة شديدة.

وأضافت: في الوقت نفسه أستعد لطرح أول ألبوم غنائي لي بعنوان "بنوتة"، وهو مكون من 8 أغاني، وتعاملت فيه مع عدد كبير الملحنين منهم محمد جوليو وإسلام الابتي ومصطفى أمين وإسلام رفعت ويحيى مهدي، وعدد من الموزعين منهم أمجد معتز وحسام سعيد وإسلام رفعت ويحيى مهدي وأحمد إيهاب، وعدد كبير من الشعراء منهم محمد إبراهيم وأحمد عبدالنبي ومحمد حسن معوض وأحمد معتز ومحمد جابر وسلمى رشيد.

كانت أمنية  قد طرحت مؤخرا فيديو كليب بتقنية الجرافيكس لأغنيتها عشم إبليس، وهي من كلمات محمد إبراهيم وألحان إسلام علي، وتوزيع أمجد معتز، ومصنوعة بتقنية الـ motion graphic من تنفيذ حسن جاد. 

وتستعد قريبا لطرح فيديو كليب جديد لأغنيتها "بنوتة"، وهي من كلمات سلمى رشيد، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وتم تسجيلها في إستوديو click sound وهندسة صوتية لـ بيشوي مجدي، وتقول أمنية: "إن الأغنية تصف حالة حب من بنت لحبيبها".

الفيديو من إخراج ميدو منيب وسيتم تصويره بين القاهرة والإسكندرية، الأغنية سيتم طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة