ثقافة وفنون

بتول عرفة لـ"بوابة الأهرام": هاني شاكر وكارول سماحة وافقا على فكرة الكليبين المتصلين بلا تردد

21-2-2021 | 16:02

بتول عرفة

أحمد سعيد طنطاوي

قالت المخرجة بتول عرفة، إنها سعيدة بنجاح فكرتها الجديدة المبتكرة، التي تطرحها لأول مرة، وهي عبارة عن كليبين لأغنيتين منفصلتين من حيث الكلمات، لكن الكليبين متصلان ببعضهما البعض كمحتوى وقصة، أو بمعنى آخر حكاية من جزئين بطلاها نجما الأغنية.

وأضافت عرفة في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أنها تشكر الفنان هاني شاكر والفنانة كارول سماحة، حيث وافقا على الفكرة على الفور بمجرد أن عرضتها عليهما، ولم يترددا في التفكير، كذلك أشكر المنتج فهد الزايد الذي آمن بالفكرة ودعمها.

واستكملت بتول كلامها: الكليب الأول بعنوان "شكرا" غناء كارول سماحة، ويظهر فيها هانى شاكر كظهور خاص، ليظهر فى دور الحبيب والزوج الذي تعاتبه كارول، وبعد انتهاء الكليب يظهر كليب أغنية "بقالى كتير"، غناء هانى شاكر، تظهر فيه كارول سماحة كظهور خاص فى دور الحبيبة والزوجة التى تستقبل كلمات شاكر الموجهة لها، وتستكمل فيها قصة الكليب الأول.

وأكدت بتول، أنها حرصت على تصوير أحداث الكليبين فى "قصر الجزيرة" الذى يدخل ضمن نطاق أحد الفنادق الشهيرة على النيل، وهو القصر الذي أمر ببنائه الخديو إسماعيل لاستضافة المدعويين لحفل افتتاح قناة السويس، كما أن ديكورات القصر غاية فى الروعة ومريح للعين وبه من الفخامة ما يجعلنا نفتخر به.

يذكر أن المخرجة بتول عرفة تعاونت حديثًا مع أمير الطرب العربي هانى شاكر في أكثر من كليب، وقامت بتصوير أغنية المطرب محمد نور «جاني في ملعبي»، وإخراج أغنية "أهلا بيك"، لمحمد محسن الذي شاركته فيه زوجته الفنانة هبة مجدى، وتعاونت مع العديد من نجوم الوطن العربي منهم حسين الجسمى ونانسي عجرم وخالد سليم، ومصطفى حجاج.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة