رياضة

المدير الرياضي لومنشنجلادباخ يستبعد الاستغناء عن المدير الفني

21-2-2021 | 15:53

ماكس إبيرل المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ

الألمانية

استبعد ماكس إبيرل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم الاستغناء المبكر عن المدير الفني للفريق، ماركو روزه، حتى بعد الهزيمة الأخيرة أمام ماينز بهدفين مقابل هدف.


وفي تصريحات لمحطة (شبورت1)، قال إبيرل اليوم الأحد إنه لا يوجد أي احتمال للتفكير في هذا الأمر " وأنا متأكد بنسبة 100% من أننا سنلعب الموسم حتى النهاية بمشاركة ماركو روزه".

وأضاف ابيرل أنه يتفهم احتجاجات الجماهير بعد الإعلان عن انتقاله إلى بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل " بطبيعة الحال أستطيع تفهم الإحباط وخيبة الأمل".

واستطرد ابيرل :" نقف في العاصفة لكننا نعرف الموقف وأنا على قناعة أن هذا المدرب العظيم سيحاول تحقيق أفضل نتائج ممكنة"، وأكد ابيرل على عدم تأثر العلاقة بين روزه واللاعبين " فالفريق ينصت له وهو راض ولديه الطموح مثل ماركو"، وأوضح أن لارس شتيندل، قائد الفريق "ألقى خطابا لا مثيل له" ونقل من هذا الخطاب قول شتيندل:" بالنسبة لنا ليس هناك سوى طريق ماركو روزه".

ورأى ابيرل أن المهم الآن هو العثور على المدرب الذي يناسب الفريق بالضبط وأكد مجددا أنه لن يتم بيع كل اللاعبين " ليس هناك أحد في حاجة إلى تصديق أننا لن يكون لدينا فريق في الصيف، فسيبقى الكثير جدا جدا من اللاعبين

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة