محافظات

استجابة لـ"بوابة الأهرام ".. إنهاء أزمة توصيل الإنترنت لمدرسة كرم الديب بكوم أمبو

21-2-2021 | 14:37

مدرسة كرم الديب بكوم أمبو

أسوان - محمد بكري

قال طارق علوان رئيس مجلس أمناء مدرسة كرم الديب الثانوية المشتركة بكوم أمبو بأسوان، إنه تم بدء أعمال توصل الإنترنت بالمدرسة اليوم، مؤكدا أن غدا ستتم أعمال الحفر وتوصيل الكابل.

وأضاف علوان لـ"بوابة الأهرام" أن عمال الشركة أخذوا القياسات الخاصة بتوصيل كابل الإنترنت داخل المدرسة اليوم ، مشيرا إلى أن توصيل الإنترنت يجعل 220 طالبا يؤدون الامتحان الإلكتروني داخل مدرستهم بدلا من نقلهم إلى مدارس المدينة التي تبعد ٣٠ كيلو.

وكانت "بوابة الأهرام" نشرت أمس مناشدة أهالي 9 قرى بغرب مدينة كوم أمبو بأسوان، لمحافظ أسوان، بالتدخل السريع لإنهاء أزمة توصيل الإنترنت لمدرسة كرم الديب الثانوية المشتركة، وما يترتب عليها من قرار نقل ٢٢٠ طالبا إلى مدارس تبعد ما بين 30 و40 كليو لأداء الامتحانات.

وكان طارق علوان رئيس مجلس أمناء المدرسة، تساءل هل من المعقول أن يتم نقل 220 طالباً وطالبة من مدرستهم كرم الديب الثانوية المشتركة، إلى مدارس أخرى لتأدية الامتحان لعدم توصيل كابل الإنترنت لمسافة ٢٠م من باب المدرسة لغرفة الراك؟.
وكان مصطفي ذكي مدير إدارة كوم أمبو التعليمية، أكد أن المشكلة سيتم حلها غدا وسنقوم بتوصيل الإنترنت، وذلك بالتنسيق مع الأهالي ومجلس الأمناء بالمدرسة .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة