حـوادث

ضبط سيدة للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم استثمارها فى مجال تجارة الكتب والملابس المدرسية

21-2-2021 | 13:46

ضبط سيدة - أرشيفية

أشرف عمران

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط موظفة إدارية بإحدى المدارس، للنصب والاحتيال والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة الكتب الدراسية وملابس المدارس الخاصة.


تبلغ للإدارة من 4 مواطنين- مقيمين بالغربية، بقيام "إحدى السيدات" بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم مقابل أرباح شهرية، إلا أنها توقفت عن السداد ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

أسفرت تحريات إدارة فرع الإدارة بوسط الدلتا عن صحة الواقعة، وقيام (موظفة إدارية بإحدى المدارس، لها معلومات جنائية، مقيمة بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية)، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى استثمار أموالهم، والاستيلاء عليها بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الكتب الدراسية وملابس المدارس الخاصة.

وتمكنت من خلال ذلك الحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنها توقفت عن سداد الأرباح ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة