رياضة

عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا التنزاني صعبة.. وهدفنا صدارة المجموعة

21-2-2021 | 11:29

سيد عبدالحفيظ

أحمد أبوطالب

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق سيخوض مواجهة صعبة مع سيمبا بطل تنزانيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وهو فريق قوي ومنظم ويتمتع بجماهيرية كبيرة في بلاده، لكننا نثق في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، التي يبحث فيها الفريق عن حسم صدارة المجموعة.


وقال عبد الحفيظ إن فريق سيمبا يتمتع بقدرات فنية عالية هذا الموسم، وحقق فوزا مهما خارج ملعبه في المباراة الأولى من منافسات دوري المجموعات، ونحن نضع ذلك في اعتبارنا، وقام الجهاز الفني بدراسة الفريق بشكل جيد خلال الأيام الماضية.

وأضاف: «سيمبا التنزاني استعد لمواجهة الأهلي بشكل جيد، من خلال الدخول في معسكر مغلق منذ يوم الجمعة الماضي، فضلا عن الدعم الجماهيري الضخم المتوقع حضوره، وكلها عوامل تزيد من صعوبة هذه المباراة».

واستكمل: «لدينا ثقة كبيرة في لاعبي الأهلي في التعامل مع ظروف المباراة؛ سواء من حيث قوة المنافس أو متغيرات الطقس وارتفاع الرطوبة، ونحن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ومميزة في مشوار البحث عن صدارة المجموعة».

وشدد مدير الكرة بالأهلي على أن مباراة سيمبا التنزاني من أهم مباريات المجموعة، ونأمل أن يكون التوفيق حليفا للاعبين والجهاز الفني في تحقيق نتيجة إيجابية.

ونفى عبد الحفيظ في ختام تصريحاته، تلقي النادي الأهلي أي إخطار أو شكوى من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تتعلق بمباراة المريخ السوداني الأخيرة، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين الناديين، وكذلك العلاقات المتميزة بين مصر والسودان بشكل عام، موضحا أنه في تواصل مستمر مع مدير الكرة بنادي المريخ السوداني بعد سفر بطل السودان من القاهرة؛ للاطمئنان على الفريق واللاعبين.
 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة