رياضة

«أسوان» يحل ضيفا على الاتحاد السكندرى في الدوري الممتاز

21-2-2021 | 11:28

الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان

راجح الممدوح

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان ضيفا الليلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على إستاد الإسكندرية ليواجه فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في مباراة صعبة وقوية على الفريقين.


يدخل فريق الاتحاد السكندرى بقيادة المدرب حسام حسن اللقاء وهو يحلم بتحقيق الفوز على أبناء الجنوب بعد أن حقق الفريق ١٥ نقطة سكن بها في المركز الحادي عشر ويتبقى له مباريات مؤجلة.

حقق فريق زعيم الثغر ٤ انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر في مثلها ولعب ١٠ مباريات فقط ويأمل في الدخول ضمن المراكز المتقدمة بجدول المسابقة هذا الموسم.

في المقابل يدخل فريق أسوان الملقب بـ زهرة الجنوب اللقاء بقيادة مدربه علاء عبد العال المدير الفني الجديد للفريق بعد رحيل سامي الشيشيني الذي بدأ الموسم بفوزين للفريق الأسواني ثم تراجعت نتائجه ليقود عبدالعال المهمة الفنية لأبناء الجنوب ويطمح في العودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط ليواصل الفريق تحقيق نتائجه الجيدة.

حقق فريق أسوان هذا الموسم ثلاثة انتصارات و5 تعادلات ونال4 خسائر ليحصد 14 نقطة في المركز الثاني عشر ويأمل في الوصول للمنطقة الدافئة بجدول المسابقة المحلية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة