أخبار

رئيس الموارد البشرية بشركة ويليس تاورز واتسون: لدينا أسس وآليات علمية وسيكولوجية لتقييم الأشخاص

20-2-2021 | 13:53

جانب من المؤتمر

أحمد سعيد حسانين

أكد حسن حلمي، رئيس الموارد البشرية بشركة ويليس تاورز واتسون لتطوير وتقييم القيادات الشبابية، أن الشركة تعتمد في تقييم العناصر البشرية بمراجعة الصفات الشخصية الفردية، وكذلك وضع أسس علمية وسيكولوجية لتقييم الاشخاص، لافتًا إلى أن آلية اختيار العناصر تقوم عن طريق السلوك ومعرفة الشخص العملية والاجتماعية.


وأضاف "حلمي" في مؤتمر صحفي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة "ويليس تاوزر واتسون"، أن التقرير النهائي للشخصيات يقوم بوضع تقرير يستخدم 108 عناصر للقياس التي تمثل السمات الشخصية لاختيار الاشخاص القيادية في كافة المجالات.

وشارك فى المؤتمر، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والدكتور فريد زهران رئيس حزب المصرى الديمقراطى و سيد عبد العال رئيس حزب التجمع وتيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل والعميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية، وعدد من نواب التنسيقية بمجلسى النواب والشيوخ.

وتعد شركة ويليس تاورز واتسن هى شركة استشارات رائدة عالمياً ومتخصصة في الوساطة والاستشارات وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة