رياضة

أول حدث رياضي شامل تستضيفه العاصمة الإدارية الجديدة.. السبت

19-2-2021 | 21:25

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

عمرو الدردير

تشهد العاصمة الإدارية الجديدة صباح غد السبت، إقامة أكبر وأول حدث رياضي وشبابي شامل بعنوان «شباب مصر علي أرض الإنجازات»، بعد مشاركتها في استضافة بطولة العالم لكرة اليد.

وينظم المهرجان الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، برعاية وحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من كبار الشخصيات العامة والشبابية والرياضية.

صرح د. ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، بأن فعاليات ومسابقات المهرجان تنطلق الساعة 12 ظهرا، ويشارك ويتنافس فيها فرق علي مستوى الجمهورية من مراكز الشباب في مسابقات ولعبات «كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة والألعاب الإلكترونية والكشافة، والجري» في إطار ماراثون كبير.

وأضاف د. أشرف موسي نائب رئيس الاتحاد، أن الفعاليات سوف تتضمن أيضا حوار بين شباب مصر ووزير الشباب والرياضة ، وأيضا لقاءات حوارية مفتوحة عن مكافحة الإدمان وريادة الأعمال والإستراتيجية الوطنية للنشء والشباب بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الأخري .

وأكد د. أشرف موسي أن اختيار الاتحاد العام لمراكز شباب مصر لملاعب وصالات العاصمة الإدارية لإقامة منافسات مهرجان «شباب مصر علي أرض الإنجازات» يأتي لكون العاصمة الادارية صرحا وإنجازا كبيرا على مستوى إنشاءاته الكبرى والرائعة أنجزتها الدولة المصرية في الفترة الأخيرة التي أبهرت بها العالم.

ويأتي المهرجان ضمن الأنشطة المتميزة والناجحة التي ينظمها الاتحاد العام لمراكز شباب مصر منذ إنشائه في شهر يونية الماضي، بعد القمة الشبابية الأولى التي شهدت نجاحا كبيرا في شهر ديسمبر الماضي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة