رياضة

تفاصيل أزمة عبد الله جمعة مع وكيله بسبب التجديد للزمالك

19-2-2021 | 20:59

عبد الله جمعة

محمد المغربي

نفى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، التصريحات التى نُسبت إليه على لسان وكيل اللاعبين حازم أبو الفتوح، والتي أكد خلالها أن الموسم الحالي هو الأخير للاعب مع الزمالك حيث تلقى أكثر من عرض للاحتراف الخارجي اعتبارًا من الموسم المقبل.

ورد عبد الله جمعة على تلك التصريحات عبر استورى صفحته الرسمية على انستجرام، قائلاً: «ليس لي أي علاقة بهذا الشخص، ولا يمثلني، وليس له الحق فى التحدث بالنيابة عني.. أرجو تحرى الدقة.. وكيلى الوحيد معروف لدى الجميع وهو جون إدوارد».

فيما أعرب حازم فتوح، عن دهشته من رد فعل عبد الله جمعة، مؤكدا أن اللاعب أشاد بتصريحاته أمس والتى تخص عدم تجديد تعاقده مع الزمالك.

وشدد فتوح، على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد اللاعب التي من شأنها أن تحفظ حقه، بعد تراجع اللاعب الغريب عن موقفه.

وأوضح أنه يحتفظ بمحادثات «واتس آب» التي تجمعه مع اللاعب، وكذلك التسجيلات الصوتية بينهما، كنوع من تبرئة نفسه أمام نفي عبدالله جمعة.

كما أوضح أنه سيبدأ في التصعيد ضد اللاعب، مشيرًا إلى أنه لن يكتفي بهذه الخطوة بل سيقوم بشكوى اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وسيطالب في شكواه بإيقافه والحصول على تعويض مالي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة