ثقافة وفنون

هاني شاكر وكارول سماحة يحققان آلاف المشاهدات بعد ساعات من طرح ثنائيتهم "شكرًا" و"بقالي كتير"| صور

19-2-2021 | 12:56

هاني شاكر وكارول سماحه

سارة نعمة الله

حقق كل من النجم هاني شاكر والنجمة كارول سماحة، آلاف المشاهدات خلال ساعات بعد طرحمها أغنياتهما "الثنائي المنفصلة" في أول تعاون استثنائي بينهم.


ويقترب الفنان هاني شاكر بأغنيته "بقالي كتير" من تحقيق مائة ألف مشاهدة بينما تجاوزت شريكته كارول سماحة حاجز الرقم محققة أكثر من ١١٤ ألف مشاهدة من خلال أغنيتها "شكرًا".

ويحمل التعاون بين النجمان فكرا موسيقيا متطورا، ورؤية فنية تدمج ما بين الحداثة والأصالة، حيث تجمع القصة المشوقة بين العملين من خلال ترابط الأحداث التي قامت بإخراجها المخرجة بتول عرفة، وأنتجتها شركة لايف ستايلز ستوديوز التي رسمت هذه الفكرة المميزة، حيث حل هاني شاكر ضيفًا على فيديو كليب كارول سماحة، ونفس الأمر تكرر مع سماحة التي تحل ضيفة على فيديو كليب شاكر. 

وفي العمل، نرى اللقاء بين كارول سماحة وهاني شاكر في إحدى المناسبات بقالب تمثيلي رومانسي، وحمل كليب كارول سماحة عنوان "شكرًا"، من كلمات أحمد مرزوق، وألحان يوسف دميركول ، توزيع وميكس دياب مكاري، في حين حمل فيديو كليب هاني شاكر اسم "بقالي كتير" من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان سامر أبو طالب، توزيع عمر إسماعيل، ويتم فيه استكمال القصة نفسها من خلال ترابط الأحداث، منها مشهد تمثيلي لمشاجرة بين هاني وكارول، في شرح واضح للأحداث وترابطها بين العملين.


هاني شاكر وكارول سماحه


هاني شاكر وكارول سماحه


هاني شاكر


كارول سماحه

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة