ثقافة وفنون

وزير الثقافة تشهد عرض "أبي تحت الشجرة" على مسرح السلام| صور

19-2-2021 | 11:42

الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة تشهد العرض المسرحى "أبي تحت الشجرة"

سارة نعمة الله

شهدت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة مساء أمس الخميس العرض المسرحى "أبي تحت الشجرة" من إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح على مسرح السلام بشارع قصر العيني، وذلك بحضور الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، والفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، وذلك خلال افتتاح وزارة الثقافة لمشروع الاجنحة المتحفية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.


وقد أشادات الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة بالعرض، والقيم الأسرية والقضايا الاجتماعية المعاصرة التي يناقشها واضعًا حلولاً لها؛ للحفاظ على بنية الأسرة وقيم المجتمع .

يُذكر أن العرض يتناول فكرة التفكك الأسري من خلال أب يسافر سعيًا وراء رزقه تاركًا أسرته، وما ينتج عن ذلك من أثر سلبي على الأسرة وخاصة الأبناء، ويقدم العرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام السابعة مساء .

"أبي تحت الشجرة " من بطولة هاني كمال، لبني الشيخ، منير مكرم، شادي أسعد، دينا هريدي، أحمد عبد الهادي ، دعاء رمضان ، ديكور يحيى صبيح ، موسيقى محمد خالد، من تأليف طارق رمضان، وإخراج إسلام إمام.


العرض المسرحى "أبي تحت الشجرة"


العرض المسرحى "أبي تحت الشجرة"


العرض المسرحى "أبي تحت الشجرة"

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة